National Geographic - جميع الحلقات - قردة لصوص Monkey Thieves - مشاهدة مباشرة


Watch live online Tv Channel ( National Geographic - جميع الحلقات - قردة لصوص Monkey Thieves - مشاهدة مباشرة) - broadcasting on the Internet.
انت حاليا تشاهد هذة المادة الوثائقية على الأنترنت بث مباشر - You are currently watching this documentary material on the internet live
watchfomny.blog offers a Huge collection of free Live

internet TV stations And Radio streaming on the internet
مدونة ووتش فومنى توفر عدد كبير وهائل من بث القنوات العالمية على الأنترنت مجانا دون

اشتراكات من الأعضاء .. كما توفر أيضا خدمة عرض الأذاعات العربية 100 % والإذاعات الموجهه


wait


Required bandwidth: From 28.8Kb/s to 2000Kb/s
السرعه المطلوبة كما هوة موضح اعلاة
Advised Software:- Media Player - Flash Player
لابد ان يثبت على جهازك أحد المشغلين
Advised browsers: Internet Explorer - Google Chorme
فى هذا القسم ينصح بأستخدام المتصفحات كما موضح أعلاة .

------
In this section are advised to use : Media Player OR Flash Player - Google Chorme OR Internet Explorer


الحلقة الأولى
أسم الحلقة : قردة لصوص : الهروب الكبير
التعريف بالحلقة : ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي
يستكشف زامير وعصابته الجديدة مناطق جديدة ويغيرون على أحد المكاتب عندما يخرج صاحبه في مهمة ويسرقون المبني لكنهم لا يجدون الطعام، أما قطيع الغولتا، فبعد فطور من الخبز الهندي الذي قدمه زوار المعبد يعود إلى المدينة للتحري عن لغز القفص الذي يحمل كافي، ما زال ياش وتيتو حذرين من هذا المشهد، لكن بيبين يتعرف على الوجه الذي في الداخل ويبدأ بتنقيب فرو صديقه القديم عبر قضبان القفص. يطمئن سوريش لهذا الاستقبال ويفتح القفص، لكن ما أن يشعر كافي بالحرية حتى ينطلق هارباً ويختفي في الشوارع. ما زال زامير وقطيعه جائعين بعد غارتهم العقيمة على المكتب، وفيما يجد الذكر القائد فازو الطعام في سوق الحبوب، يصل صائد القردة ويتعرف زامير على عدوه القديم فيبتعد عن الأقفاص، فيما يبدو أن فازو وأتباعه غير مدركين للتهديد ويقعون في الفخ. بعد تملص زامير من الأسر، يصبح هو الذكر الأكبر والأنسب لقيادة القطيع ويصل إلى زعامة القطيع في وقت قياسي.

شاهد الفيديو على ميجا فيديو : قردة لصوص : الهروب الكبير



الحلقة الثانية
أسم الحلقة : قردة لصوص : تبادل الأماكن
التعريف بالحلقة : ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي
قبض صائد القردة على فازو نُقل بعيدا إلى خارج البلدة تاركاً لزامير قيادة قطيعه، وليختبر القائد الجديد معدن قطيعه يقوده إلى سوق فانغ، ستكون سرقة الطعام من منطقته امتحاناً صعباً، لكن عندما يصل زامير يجد السوق مغلقاً ولا أثر لفانغ. يرى زامير فرصة أخرى وينتهزها، حيث يدخل مع قطيعه من نافذة محل مجوهرات ويسرقون بضائع ثمينة ويفرون تاركين أصابع الاتهام تشير إلى فانغ وقطيعه. في مركز هيلب إن سافرينغ، يشعر سوريش بالقلق عندما يستقبل المركز مكالمة عن قرد في مأزق فيخشى أن يكون صديقه كافي، لكن الخبير في إنقاذ القرود بال تشاند يعود للقاعدة حاملاً قردا مصاباً في كيس ويتنفس سوريش الصعداء عندما يتبين أنه ليس كافي بل أم مريضة وطفلها الصغير، ويبدأ سوريش في مواجهة مشكلة جديدة. وفيما يحاول فانغ وقطيعه التعود على الحياة في الريف، يزداد زامير قوة يوماً بعد يوم في المدينة ويقتحم مخزن أحد الفنادق ويحتفل بعثوره على وجبة مشبعة بشرب زجاجة مشروب، وعندما يرى ابن أخيه الضائع كافي في الفندق، يظن أنه يهلوس. لا يعرف كافي الصغير أن عمه الجامح طُرد من قطيع الغولتا وتغمره السعادة بالانضمام لفرد من عائلته.

شاهد الفيديو على ميجا فيديو : قردة لصوص : تبادل الأماكن




الحلقة الثالثة
أسم الحلقة : قردة لصوص : الطريق الزلق
التعريف بالحلقة : ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي
خارج المدينة، ما زالت القرود التي أطلِقت في الغابة تتعامل مع حقيقة أنها تائهة، وتظن أنها وجدت المعبد لكن يتضح أنه مجرد منزل مهجور. وحياة بقية القطيع في المعبد ليست أفضل، فالأمطار لم تهطل بعد وبدأ اليأس يتمكن من القردة الجائعة.ويحاول الثائر زامير استغلال موقف تاراك الضعيف، لكن أحد أفراد القطيع على الأقل في أيدي آمنة، ففي ملجأ الحيوانات يغدق العاملون الحب والرعاية على كافي بعد أن ضمدوا حروقه وبدأ يتعافى أخيراً. لا يجد قطيع غولتا خياراً أمامه إلى التوجه إلى المدينة للبحث عن الطعام، وعندما يوشك القطيع على فقدان الأمل تماماً، يتردد صدى صرخة غريبة في الأجواء، لقد جاء عابد هندوسي مخلص بدراجة مليئة بالأطعمة والفواكه لقطيع القرود.

شاهد الفيديو على ميجا فيديو : قردة لصوص : الطريق الزلق

  • Digg
  • del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Yahoo! Buzz
  • Technorati
  • Facebook
  • TwitThis
  • MySpace
  • LinkedIn
  • Live
  • Google
  • Reddit
  • Sphinn
  • Propeller
  • Slashdot
  • Netvibes